سيسينو يقول sisino

10 10 2006

  ramoodythumbnail.jpg

 

سيسينهو يعد الأيام لكي يلبس قميص الريال من جديد
نجحت العملية التي اجريت لسيسينهو يوم الثلاثاء الماضي في ركبته اليمنى ، والان وبعد اسبوع البرازيلي يفكر فقط في برنامج العلاج الذي يمكنه من الرجوع للعب كرة القدم في اقرب وقت ، ورحب سيسينهو بموقع الريال في منزله وتحدث عن اصابته الأولى وهو لاعب ، وشكر الجماهير لمساندته ووعدهم بأنه سيعمل بقوه لكي يرجع بأقرب فرصة .
كيف تشعر ؟
انا جيد ، فالأطباء اخبروني بأنه العملية نجحت ، وهذا اهم شي بالنسبه لي لأنه يعني قريبا سأبدأ العلاج ، وهذه كانت اول اصابة خطيره لي كلاعب ، لكني اخذ الأمور بسهولة وعلي ان افكر بالرجوع للعمل .
في لحظة الإصابة هل شعرت بأنها خطيره؟ يقال بأنه لاعبي كرة القدم يعرفون هذا الشي مباشرة .
شعرت بذلك ، ولكني لا اريد ان افكر بذلك الان ، انا سأعمل بجد لكي أعود بأقرب فرصه ممكنه ، والأطباء قالوا لي بأنه الإصابة يتأخذ 5 الى 6 شهور للعلاج ، وهذه الأشياء ممكن ان تحدث لأي لاعب كرة قدم ، عائلتي وزوجتي يساندونني كثيرا ، وأنا جاهز للعمل بأقرب وقت ممكن .
ماأول شيء فكرت به عندما اخبرك الأطباء بمدى خطورة اصابتك ؟
لقد كنت حزينا جدا لأنني لم اصب من قبل ، وأول اصابة كانت خطيرة بالنسبه لي ، لم تكن لحظات سعيده ولقد كان علي صعبا ان افهم الوضع في ذلك الوقت ، ووجود عائلتي معي مريح جدا ، وعلي ان اكون صبور لكي أرجع بأقرب وقت ممكن .
بالتأكيد الكثير ساندوك ، ولكن ما الاتصال الذي فاجئك ؟
لم يكن هناك اتصال مفاجئ ، لأنه لدي أصدقاء كثر وانا اعرف بأنهم سيساندونني في وقت كهذا ، مع هذا فأنا تفاجئت برده فعل المدرب ، كابيللو كان غاضب جدا خصوصا كيف حدث هذا ، حيث لا هو ولا انا كنا نتوقع هذه الإصابة ، ربما هذا ما احزنه ، وانا اتذكر جيدا وجهه الحزين .
ماذا قال لك ؟
تحدثت مع كابيللو ومياتوفيتش بعد اصابتي ، وقد ساعدوني على التركيز فقط على اصابتي وعدم القلق على اي شي آخر .
رامون كالديرون زارك في المستشفى ماذا قال لك حينها ؟
نفس الشيء ، طلب مني الصبر وقال بأنه يعد الأيام لكي ارجع ، وأيضا طلب مني بذل الجهد لأن الفريق بحاجة لي بأفضل مستواي .

من الممكن ان تشفى في اخر مباريات الدوري وهي مباريات حاسمه .
انا آمل ذلك ، كنت اتحدث مع فريق الأطباء عن هذا الأمر ، سأعمل كل برامج العلاج معهم ، وبداية البرنامج سأكون بالبرازيل حيث سيكون الأطباء على اطلاع على حالتي هناك ، وسأعود لمدريد لكي يلقون نظره على ركبتي مره اخرى ثم سأعود لمنزلي لكي لأستمر في العلاج ، وأعتقد بأنني سأعود قريبا لأنني لا اشعر بأي الم الان .
هل يكون افضل لك نفسيا عندما تعالج في البرازيل ؟ قريب من عائلتك ؟
هو أفضل الان ، خصوصا بأن زوجتي حامل ، وهو طفلنا الأول ( مبرووك ) ، ومن الضروري ان نكون مع اهلنا لكي اساعدها قدر المستطاع في فترة الحمل ، وفريق الأطباء في مدريد ممتازين ، الا ان عائلتي أولا ، لذلك قررت الذهاب للبرازيل واتعالج هناك ، وسأعود لمدريد عندما أشعر بتحسن لأن لدي ثقة كاملة بفريق الأطباء .
رونالدو اصيب بإصابة خطيره جدا مع الانتر ، وراؤول ايضا بالموسم الماضي ، وبالتأكيد يتفهمون ما تمر فيه انت الان ، الم يعطوك اي نصائح ؟
لقد كانا اول لاعبين تكلما معي ، وايميرسون الذي كان لديه اصابة بالركبة مع روما ، أيضا تحدث معي ،، وجميعهم اخبروني بأن اركز فقط في برنامج العلاج لأنها اصابة خطيرة جدا ، وعلي أن اعمل بجد لكي اصبح افضل .

لديك اي هوايات تشغلك الى ان يبدأ برنامج علاجك ؟
كل ما افكر فيه هو ان اذهب لصالة التمرين واعمل بعض التمارين الفيزيائية ، وبعدها سأذهب الى المنزل ، لأنني احب ان اكون مع عائلتي والتحدث معهم ، وسنذهب الى المطعم للعشاء ،، وبعدها نتمشى قليلا لأنني لا استطيع ان امشي طويلا .
هذا الموسم الثاني لك مع ريال مدريد الا انه الجماهير متعلقه بك ، ولقد حملونا رسائل تشجيعية كثيره لك .
أريد ان اشكر الجماهير على مساندتها لي وخصوصا الان ، الناس يرسلون الورود والهدايا الى منزلي وهذا يساعدني كثيرا ،، وكابيللو ومياتوفيتش يساندوني في تخطي ذلك ، وانا ممتن للجميع ، والشيئ الوحيد الذي ممكن ان افعله هو ان اعدهم بأنني سأتحسن وقريبا يأرتدي قميص الريال مره اخرى.
المصــدر
م**ن**ق**و**ل


الإجراءات

Information

أضف تعليقاً

