قصيدة الالف بيت

10 10 2006

  ramoodythumbnail.jpg

 

 

إلي أحبتي من أحبهم و أهواهم

أهديهم هذه الخاطره المتواضعه لعل و عسا

أنها قد تعكس الشيئ البسيط من مرأة المشاعر و الاحاسيس التي أكنها لكم

الألف بيت

الحزن يا قلبي ما يهدك لو بغيت

و المشاعر لو حكت خبرتك عن أحزاني

و احساسي ما يعبر لو أكتب لك ألف بيت

وبين صفحات الورق دورني و تلقاني

أنا طريح الهم و بالهم أنا إبتليت

وصرت شطير الندم و الندم أشكاني

و الحين أنا شاعر و من ورى القصايد أختفيت

أخفي شعور الندم و الحب و الحرمان

لي حبيب يا ناس من جرح حبه ما شفيت

أشكي من حبه سنين و ما واساني

تركني بحالي بوسط الطريق و أنعميت

و أنا أنادي بأعلى صوتي لا تنساني

قط و أنا أنادي لين بح صوتي و مليت

أرجع ترا ما أقدر على بعدك أكثر ثواني

و بعد الفرقـى صرت شاعر الألف بيت 


الإجراءات

Information

One response

23 05 2008
b7rna

مشكوور اخووي

أضف تعليقاً

