ايران تشارك في الاولمبياد الرابع للقوات المسلحه لدول العالم

19 01 2007

وصف الامين العام للمجلس الدولي للرياضه العسكريه العقيد ميشال ون ميورس ،الجمهوريه الاسلاميه الايرانيه بالعضو المهم والقوي في المجلس والتي ستشارك في الدوره الرابعه لاولمبياد القوات المسلحه المقرر في تشرين الاول / اكتوبر ‪ ۲۰۰۷‬في الهند.

واضاف ميورس في تصريح لمراسل ارنا ان ‪ ۵‬الاف لاعب من مئه بلد في العالم سيشاركون في اولمبياد جيوش العالم الذي ينظم برعايه المجلس الدولي للرياضه العسكريه بين الفتره من ‪ ۱۴‬الي ‪ ۲۱‬تشرين الاول / اكتوبر في الهند.

وقال ان الجزء الاكبر من هذه الالعاب ستنظم في مدينه حيدرآباد في حين تقام بطوله الزوارق والدراجات والسباحه والعاب القوي في بومباي .

وقال ميورس ان الهدف من تنظيم هذه الالعاب والتي تقام مره كل اربعه اعوام لاقحام الجنود في الملاعب الرياضيه في اطار المشاركه باقرار السلام العالمي.

واقيمت الدورات الثلاث لاولمبياد القوات المسلحه بالعالم في ‪ ۱۹۹۵‬و‪۱۹۹۹‬ و‪ ۲۰۰۳‬في روما وزغرب وكاتانيا علي التوالي وتقام لاول مره في بلد اسيوي.

ويضم المجلس الدولي للرياضه العسكريه ‪ ۱۲۷‬عضوا في الوقت الحاضر واسس من قبل فرنسا والدنمارك وبلجيكا وهولندا ولوكسمبورغ بهدف اقرار المزيد من العلاقات بين القوات العسكريه في الملاعب الرياضه.

 


الإجراءات

Information

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s




%d مدونون معجبون بهذه: