لماذا المتهمون بالارهاب والتفجيرات في اوروبا كلهم من “السنّة” ؟!

27 02 2007

خاص-عالم إبادة الشيعة (عاش) : نعود للصدف ونقول هل هي الصدفة ان يكون كل الذين قاموا واتهموا باالارهاب وعمليات التفجير هم من السنة ؟ وهل هي الصدفة ايضا ان يكون معظم المتهمين من العرب السنة ؟

لماذا لا نجد شيعيا واحدا متهما باعمال الارهاب والتفجير او متهما باعمال من هذا القبيل ؟

لماذا كل الذين يحاكمون في قضايا الارهاب في اوربا هم من السنة ولم تتضمن القوائم احد من الشيعة ؟

تجري محاكمات في اوروبا لاشخاص وجماعات نفذوا عمليات تفجير ارهابية في بلدان مختلفة وعلى رأس تلك المحاكمات هي التي جرت في مدريد لارهابيين من العرب السنة الذين ارتكبوا تفجيرات مدريد الارهابية التي ذهبت ضحيتها اكثر من 200 قتيل من المدنيين واكثر من 1500 جريح وقد استهدفت تلك التفجيرات القطارات ومحطاتها المزدحمة بالركاب والمسافرين في اسوء هجمة ارهابية شهدتها اوروبا وقد اتهمت السلطات الاسبانية الجماعات السنية الاسلامية المتطرفة بضلوعها في تلك التفجيرات المروعة التي وصفها احد الركاب بانها “مجزرة” ومرعبة فيما اعلن تنظيم القاعدة في حينها في بيان لجريدة القدس العربية الصادرة في لندن 11/4/2004 التي تسلمته عبر بريد الكتروني مسؤوليته عن تفجيرات مدريد وقال البيان ان كتائب ابوفحص المصري تسللت باسم القاعدة الى اسبانيا “التي تعد احد اعمدة التحالف الصليبي” !

وقبل ايام اعلنت الجماعة السلفية الجهادية القتالية في الجزائر انها قد غيرت اسمها الى جماعة “تنظيم القاعدة والجهاد في المغرب الاسلامي” والمعروف ان تلك الجماعة لها امتداد وخلايا سرية في كل اوروبا تقوم بادوار مزدوجة واغلبهم من اصول مغاربية ويحملون جنسيات مزدوجة .

وقد اعلنت مصادر اروبية وخاصة فرنسية قبل فترة انها اعتقلت مجموعة اشخاص وهم اعضاء في خلية ارهابية تقوم بتجنيد انتحاريين ومقاتلين وارسالهم الى العراق عبر مطار دمشق وهو ما اثار كثيرا من الشكوك لدي المراقبين الاوربيين بوجود ارتباط قوي بين خلايا الارهاب السنية السلفية التي تحولت الى “تنظيم القاعدة” في اوروبا وبين مثيلاتها في العراق وسوريا والخليج والتي تمد وتوفر لتلك القادمة من اوروبا الملاذ والاموال والدعم اللوجستي لتنفيذ عمليات القتل والتفجير في العراق او لتلقي التدريب على مختلف فنون القتال وصنع المتفجرات وحتى غسيل في الدماغ لكي يعودوا الى اوطانهم او الى اوروبا لتنفيذ ما يؤمر لهم .

ولعل الذي لفت انتباه المراقبين في تلك المحاكمات التي جرت وتجري ليس فقط في اسبانيا وانما في بريطانيا والمانيا وحتى فرنسا وكذلك تلك التي جرت قبل ايام في تركيا والتي انتهت بالحكم المؤبد على جميع الافراد الذين شاركوا في تفجيرات اسطنبول ان كل الذي حوكموا ويحاكموا ينتمون الى “الحركة السلفية” السنية الجهادية او تنظيم القاعدة ‘ هذا الامر دعى الى ان يتسائل العديد من المراقبين حول السر في ان يكون الذين قد اتهموا هم من السنة وتخلوا القوائم التي بايدي اجهزة الاستخبارات الغربية من اي اسم “شيعي” .

هناك من المراقبين والمتابعين الغربيين لشؤون التنظيمات الاسلامية يعتقدون ان عمليات التفجير الارهابية التي حدثت في مدريد كانت لها صلة بما يجري في العراق ومنطقة الشرق الاوسط وان اجندة الارهاب في اوروبا ونظائره في المنطقة العربية هي واحدة وان الجهات التي تقف خلفها هي جهات سلفية عربية لها ارتباطات اخطبوتية لا يستبعد ان تكون اطراف رسمية في دول المنطقة متورطة فيها وقد كشفت محاكمات مدريد بادلة جديدة تثبت ان التفجيرات كانت تهدف التأثير على نتائج الانتخابات الاسبانية وكرد فعل على وجود القوات الاسبانية في العراق حيث استطاعت تلك التفجيرات التي اتت قبل ثلاثة ايام من الانتخابات ان تسقط حكومة حزب الشعب الاسباني وتأتي باالحزب الاشتراكي برئاسة ثاباتيروا الى الحكم والذي انهى فور وصوله مهمة القوات الاسبانية في العراق وقد انسحبت سريعا في صيف 2004 وهو ما خلق اعتقادا لدي المحليين قناعات جديدة حول اجندة التنظيمات السلفية القاعدية ومصادر تمويلها المالي وتغذيتها العقائدية والفكرية .

وقد أكد اؤلئك المراقبون وعدد من الباحثين ان السلفية الجهادية وانتشارها في المغرب العربي واروبا هي ظاهرة مستوردة لم تكن مألوفة في تلك الدول وان مصدرها هي الدول العربية السنية وخاصة تلك التي تحتضن الفكر السلفي وتمده باسباب القوة والاستمرارية كالسعودية البلد الام وبعض دول الخليج وحتى تلك المرأة البلجيكية التي قامت بعملية انتحارية في بغداد وقتلت العشرات من المدنيين الابرياء كان زوجها مغربيا وهي تنحدر من اب بلجيكي وام بلجيكية لم تذهب الى بغداد الا بعد ان اقنعها زوجها بذلك وقامت بعملية حشو فكري وغسيل دماغ لها لكي تقتنع بذلك فيما الاجندة التي كان يحملها من يقفون خلف العملية هي اجندة لها علاقة بالاوضاع في المنطقة لها جذور سياسية وعقائدية وطائفية ‘ هذه المعرفة بظاهرة السلفية في المغرب العربي واورربا وعلاقاتها العضوية بالسلفية الجهادية والقاعدية في الشرق الاوسط ولدت قناعة كاملة لدي المسؤولين والمراقبين في الغرب ان الارهاب ليس مصدره منطقة بذاتها وانما بفكرة وعقيدة تساهمان في صناعة الارهاب واستمراره وان هذا العقيدة متأصلة في بلدان معينة تعتبر حاضنة لها ومصدر تغذية فكررية لاتباعها في العالم وهذا الامر اشار اليه المرشح السابق لرئاسة الولايات المتحدة الامريكية كيري عندما قال ان “التهديد لمصالح امريكا والغرب يأتي من الاصوليين الذين تدعمهم الاسرة المالكة في السعودية التي تعتبر في نظر كيري انها معمل لتفريخ الاصوليين والارهابيين”.. وليس مستغربا ذلك اذا عرفنا ان التقرير السنوي لواشنطن بوست الصادر يوم الاحد الماضي كملحق اسبوعي لعشرات الصحف الامريكية اعتبر ان “القيادة السعودية” اي الاسرة الحاكمة فيها تعتبر ضمن خمسة زعامات عربية هي من اسوء طغاة العالم . واعتبر تقرير واشنطن بوست ان “الولايات المتحدة لم تعترض على سياسات الاستبداد و”التعصب”التي يمارسها النظام السعودي نظرا لامتلاك الاسرة المالكة لاكبر مخزون نفطي في العالم” وقد اتهم التقرير النظام السعودي بممارسة التضييق على الحريات الدينية والعداء لليهود والمسيحيين ‘ الرابط الى التقرير :

http://www.irakna.com/modules.php?name=News&file=article&sid=301&mode=thread&order=0&thold=0

ولعل ما يجري في العراق اليوم من اعمال القتل والذبح وتفجيرات وحشية بهدف الابادة الجماعية للسكان الشيعة والتي في الاساس تستهدف مناطقهم يكشف المستور من ذلك الفكر والعقيدة ويجيب على تلك التساؤلات حول عمليات التفجير الارهابية في اوروبا وخلوّ قوائم المتهمين من اي شيعي وهذا الامر بحد ذاته ايضا يفرض عدد من التساؤلات والتشكيك المنطقي حول حقيقة الاتهامات التي يسوقها الاعلام العربي وبعض الاطراف العربية الرسمية والجماعات المتطرفة التكفيرية في السعودية والخليج وعموم العالم العربي ضد ما يسمونه “الميليشيات الشيعية” في العراق ودورها كما يدعون في تأجيج العنف الطائفي ‘ فاذا كان المتهمون في تفجيرات اروريا كلهم من السنة ومعظمهم عرب فلماذا يركز الاعلام العربي على الميليشيات الشيعية في احداث العنف الطائفي العراقي ويتجاهل التطرق بل وحتى الاشارة الى دور “السلفية السنية الجهادية” التي تنضوي تحت لواءها جماعات القاعدة والبعثية السلفية في عمليات التفجير الشرسة والمفخخات التي تضرب بوحشية وعنف لا مثيل له الاسواق ومناطق السكن وبيوت الامنين الشيعة في العراق؟!

يرى المراقبون ان غياب الادلة التي تثبت بضلوع الشيعة في الارهاب ـ وهو الواقع ـ دفع بالاطراف السلفية والانظمة السنية الضالعة بالفعل في دعم الارهاب والجماعات السلفية الجهادية للجوء الى سوق الاتهامات للشيعة في العراق وخلق ذرائع لجلب العداء لهم والتحريض عليهم رغم ان كل الدلائل والارقام والشواهد تؤكد على ان الشيعة هم مسالمون وان ايديهم مامازالت نظيفة وغير متورطة في اي من عمليات الارهاب التي تستهدف المدنيين في اي مكان وتأتي محاكمات اوروبا لتزيل الغشاء عن اعين الكثيرين وتكشف لهم ان كل الارهابيين الذين يحاكمون في اوروبا هم من السنة والسلفية القاعدية .

والمثل يقول اذا عرف السبب بطل التعجب!


الإجراءات

Information

12 تعليق

13 03 2007
عمر

لان الشيعه جبناء
وغير قادرين على حمايه انفسهم
ولو امريكا ماساعدتهم كان اكلينهم اهل السنه اكل وهم حيين
وبعدين الشيعه مايعرفون الجهاد وكل همهم كيف الواحد يتمتع بالبنت الحلوة
وكيف يتمتع بقريباته وبنات عشيرته

وكيف يجهز خواته لاهل العمائم السوداء من اجل ان يعطف عليه
وماياخذ من ماله الخمس

عرفت ان السنه ليش ارهابيين

13 03 2007
ramoody5

يا حيوان الشيعة أصل الجهاد
و لو صح تقول ليش كل السنة خايفين من ايران؟؟؟؟

23 03 2007
قسام

شباب

بلا سب و لا تجريح لأي من الطائفتين الكريمتين

السالفة سالفة تزمت و تعصب يؤديان إلى العنف…

و الكلام المو حلو – بأن أحدكما يستفز و الآخر يسب – تؤديان إلى الفرقة…

أدعوا صاحب المدونة لإزالة الاستفزازات و الكلمات النابية من هذا الموضوع…

تحياتي،،،

1 05 2007
kwa

كما قال اخوي انا الشيعه اوة معليش اقصد الرافضه ما يهتمون الا بزنا ولواط وماله ومال ا لجهاد اصلن هو يحب الحياة كما اليهود ونصار يحبونها فذالك لا يحب الجهاد اما السنه فنهم يعشقون الشهادة فلذالك تراهم يقاتلون الامريكان واذنابهم الرافضه

5 05 2007
dhia

كس ام كل النواصب اللي مايقدرون يشوفوا الشيعهمنتصرين في ايران والعراق وحطوا النواصب الواهابيين تحت الجزم.موتوا بحقدكم يازنادقه واحفاد بني اميه وهند الشرموطه. انتوا تتهمون الشيعه انهم اهل المتعه فماذا تقولون وانتم ابناء هند القحبه وابوكم ابو سفيان لعنه الله عليكم اجمعين

13 05 2007
mohammed

ان الأمريكان واليهود الصهاينة يريدون ان يرمو الفتن بين الطوائف الأسلامية نحن كافة عباد الله وهو من يحاسبنا ويجب أن لا نشتم اي واحد لا من الصحابة ولا الأنبياء و لا الأئمة بارك الله بهم أجمعين حتى لايحاسبنا الله على جهلنا فكل ما بين أيدينا هو قيل عن قال يجب ان نتمسك بالقران جميعا بجميع الطوائف و أدعوكم يا أخواني أن تحبو بعضكم البعض سنة وشيعة ولا تشتمو الأئمة الكرام فكل له سره وكل عاش عصره كما أنتم تعيشو عصركم و كل الى الله مرجعه ليلقى حسابه افعلو خيرا في الدنيا و أحبو بعضكم بعضا و فكرو في غدكم و كونو عصبة بيدكم القران لا فرق بين عربي وأعجمي الا بالتقوى جاهدو في سبيل الله و قاتلو من يريد ان يغتصب أرضكم ولا تقتلو بعضكم نحن في منطقتنا التي نعيش فيها نحب بعضنا بجميع الأديان والطوائف فكونو مثلنا و لا تجعلو المغتصبين يرمو بينكم الفتن

29 05 2007
abo hamam

الشيعة منتظرين الغائب فى السرداب حتى يجاهدوا, هولاء المنافقون والتاريخ يسجل ذلك هم من ساندوا المغول لغذو الدولة الاسلامية وهم من ساند الروم فى اسقاط الدولة العثمانية والتاريخ الحديث يسجل هل ان ايران راعية الشيعة دخلت فى حرب مع اسرائيل وكذلك هى من ساندت امريكا فى اسقاط طالبان واحتلال العراق ايضا , وبعد احتل العراق وذهب صدام الى ربه هل سمعت بان هناك حركة شيعية تبنت مجاهدة المحتلين ؟؟؟

23 06 2007
yasser

يا أخواني من أهل السنة دعوا هؤلاء المرتزقة من الشيعة ولا تلطخوا أيديكم بهم فهم نجس وهم عدو
الامة الاول وبأذن الله سنرى فيهم يوم أسود بمشيئة الله
ومن عجب العجاب عندما أصدر المهدي فتوى بأباحة الزنى في الحسينيات (أماكن يؤدون طقوسهم النصرانية بها) وجمع المال من قبل النساء لمساعدة جيشة في القتال
أي دين هذا وأي عقل يعقل اللهم لك الحمد على نعمة الاسلام
وصلى الله وسلم على أشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم

21 09 2007
عادل سيف

الحمد لله المقال واضح بلا مزايدات ولا مناقصات ان اهل السنة ارهابيون شاء السنة ام ابوا وخاصة العرب منهم
والسؤال الذي يجب ان نسألة ويتبادر الى ذهننا يجب ان يكون من هو نبي اهل السنة
فأن قالوا : محمد بن عبدالله. فهم كذبه اشقياء تعساء.
لان اهل السنة لهم انبياء كثر مثل اسامة بن لادن .. بن جبرين .. المقبور العفن بن باز .. المقبور النتن ابن عثيميين .. منصوب الذكر محمد عبدالوهاب .. البنا .. آل الشيخ .. الخ
هؤولاء جميعاً انبياء اهل السنة .. فلا داعي للكذب على الله وانتم اهل الارهاب والاجرام فالسني او السلفي او الوهابي والاخير دين قائم بذاتة لا علاقة له بالدين الاسلامي وهؤلاء معروف عنهم واسأل اي طفل في اي مكان وبقاع من العالم سيقول ان هؤلاء يحبون يحبون ثلاثة اشياء ويعشقونة الاكل وممارسة الجنس قبلاً ودبراً وقتل الابرياء تحت مسمى الجهاد

والسؤال الذي يجب ان نسأله هل السعوديين مسلمين؟؟؟

اتمنى الرد لاننا اي العالم المتحضر يشك في اسلامهم

وكل عام والمسلمين بخير طبعاً السعوديين لا لانهم مشركين عبدة الاصنام والاوثان منكوحين الدبر

كما تبادر في هذه الاثناء سؤال في الذهن هل بن جبرين لوطي ومارس اللواط وكم مرة مارسة وهل كان راكب او مركوب واذا كان مركوب كم مرة ركب وهل تم القذف بداخلة ام لا وهل استخدم ما يسمى العازل اثناء نكحة ام ان الكبوت بدعة في دينة المسمى اسلام على الطريقة السعودية .. هذهِ جميعاً اسئلة

نحن فعلاً حيرى نريد من يطمنا على انه غير منكوح فسلامة مؤخرتة ضرورية والعالم المتحضر قلق على مؤخرتة

وانا بدوري ادعوا الولايات المتحدة الى الاجتماع الفوري لبحث مؤخرة بن جبرين ووضع حراسة مكثفة على مؤخرتة واذا لزم الامر خياطة بالوعتة ليستتب الامن والامان مؤخرتة المحروسة وشكراً.

ههههههههههههههههههههههههه

19 01 2008
سني

أنتو عيال زنى ومتعة ياروافض ياقبوريين روحو أسجدو لربكم الخميني معظمينة أكثر من الرسول صلى الله علية وعلى آلة ( وصحبة ) أجمعين

23 05 2008
b7rna

التفرقه ؟ http://b7rna.com

29 05 2008
hal

ليس المسلم بطعان ولا لعان
المسلم من سلم المسلمون من لسانة ويدة

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s




%d مدونون معجبون بهذه: