في السعودية .. احتجزها ثم اغتصبها وقتلها !!!!! شاهد الصــور ..

20 10 2007

أقدم راعي أغنام من الجنسية اليمنية (30 عاما) صباح أمس (الثلاثاء الخامس من شوال 1428هـ ) على اختطاف فتاة يمنية في السابعة عشرة من عمرها بهدف اغتصابها، ثم قتلها هي ووالدها البالغ من العمر(60 عاما) وأصاب شقيقتها الصغيرة (14 عاماً).

حدثت الجريمة في قرية مساودة بالعارضة بمنطقة جيزان حيث كان الخاطف الذي يعمل راعي أغنام لدى مواطن سعودي ويقطن في منزله قد قام بأخذ سلاح “رشاش” تعود ملكيته لصاحب المنزل المتغيب عن منزله. ثم جهز الجاني إحدى الغرف بالمنزل تمهيدا لتنفيذ جريمته وترقب خروج الفتاة من منزلها ليقوم بخطفها وسحبها للمنزل الذي يسكنه. وأوضح محافظ العارضة محمد الغزي، الذي باشر موقع الجريمة مع فرق البحث الجنائي والدفاع المدني والهلال الأحمر أن الجاني من الجنسية اليمنية ومن مخالفي نظام الإقامة وكذلك المجني عليهم من نفس الجنسية. وبين الغزي أن الجاني قام بسحب الفتاة عند خروجها من منزلها وحاول إدخالها إلى المنزل وعند سماع والدها لصياحها واستغاثاتها خرج مسرعا ترافقه شقيقتها لتخليصها من الجاني، إلا أنه وجه الرشاش الذي معه لوالد الفتاة وأطلق عليه النار فأرداه قتيلا وأصاب شقيقة الفتاة بطلقة نفذت من جسدها، وبعد ذلك قام بإغلاق المنزل واحتجز الفتاة بداخله.

وتابع قائلا: وعند حضورنا مع رجال الأمن لموقع الجريمة طلبنا منه تسليم نفسه وتخليص الرهينة، إلا أنه رفض ذلك وقاوم رجال الأمن وقال (لن أسلم نفسي أو أخرج إلا بعد أن أخذ مرادي من الفتاة وأقتلها وأقتل نفسي).

وبعد عدة محاولات معه قام بقتل الفتاة بطلقة نارية وخرج بعد أن جرد نفسه من ملابسه وعثر على السلاح المستخدم في الجريمة داخل الغرفة التي احتجز بها الفتاة. وأشار الغزي إلى أن صاحب المنزل قد أعطى الراعي سلاحاً من نوع رشاش ليحرس غنمه حتى يعود من سفره. وبين أن أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر تابع الحادث أولا بأول. كما أوضح الناطق الإعلامي لشرطة جازان النقيب أحمد الودعاني أن شرطة العارضة تلقت البلاغ عند الساعة الثامنة صباحا ووصلت إلى موقع الحادث عند الثامنة والنصف. وحاول رجال الأمن إقناع الخاطف بإطلاق سراح الفتاة إلا أنه رفض وقاوم رجال الأمن وقام بإطلاق عدة أعيرة نارية عليهم، وعند الواحدة والنصف ظهرا قام بقتل الفتاة وسلم نفسه وعثر بالغرفة على رشاش من نوع “كلاشنكوف” تعود ملكيته لصاحب المنزل الذي يسكنه ويرعى له أغنامه. وأضاف الودعاني أن القاتل اقدم على قتل والد الفتاة أثناء محاولته تخليص ابنته كما أصاب شقيقتها بطلقة نافذة وتم نقلها إلى مستشفى العارضة ومن ثم لمستشفى الملك فهد بجازان. وأشار إلى أن التحقيق ما زال جارياً مع الجاني وقد تابع مدير شرطة جازان اللواء أحمد القزاز القضية.

Advertisements

إجراءات

Information

4 تعليقات

28 02 2008
سعووودي

الله يلعنه

30 04 2008
abo123asd

الحمد لله انهم امسكوا هذا المجرم

15 01 2009
كلب

الله يلعن السعودي الي أعطاه السلاح

ليه حنا بأفغانستان

ابويمن ما يوفرون الحمير جت على بنت
الله يلعن كفيله ولا يوفقه

15 01 2009
كلب

ابو يمن بالمدينه المنورة بلد رسول الله كل يوم وهم ماسكين ورع في محلات تغيير الزيت
ولما ما يحصلون لا ورع ولا حرمه يحط حرته بكفرات السياره

ونفس الكلام مع الافغان – قابلت واحد يقول هذولي فيهم حب عجيب لرسول الله

عجيب وين يا مسكين شوفهم بالبر وبالديار ويش يعملون من مصايب الله لا يوفقهم ولا يوفق من كفلهم

كل ما دخل واحد فيهم للمسجد تحصله يصلي لوحده ليش ماتدري ثم يوم تسأله يقول انا بشتون
انا من بلد الجهاد بلد حي على الصلاه – خربو البلد بس متى نصحى متى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحىمتى نصحى آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه متى نصحى

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s




%d مدونون معجبون بهذه: