اعلان خداع البنات سهل!!! وإليكم الطريقة …..؟؟؟

29 12 2007

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمة و أخي الكريم : قد تستغربون هذا العنوان المخيف

ولكنني لم أضعه إلا لأنني أريد من كل فتاة أن تدخل وتقرأ هذا الموضوع

فأقول أختي في الله …. نعم أستطيع أن أخدعك وأكلمًك :
كلام معسولا ….
ثم رقم الجوال…..
ثم رسائل جوال …
ثم ….. ثم ……
ثم خيانة للعرض….

حماكي الله وبنات المسلمين أجمعين ….

الطريقة بسيطة….!!!

نعم ….للفتاة صفات يحبها من في قلبه مرض و اليعوذ بالله …. والتي نستطيع نحن الرجال الذين في قلبنا مرض الشهوة أن نخدعها عن طريقها …… فانتبهي

1. أن تكون علاقتها بالله ضعيفة: …. أما من كانت قوية بربها فلا نستطيع أن نخرق حجابها ولو أن الله يبتليها بنا ولكنها لا تتزعزع عن دينها.

2. أن تكون طائشة ومغامرة: فتكلّمنا بالتلفون والجوال وتجرؤ على إرسال الرسائل بالجوال أو الإيميلات ، أو نبني معها علاقات طويلة عن طريق الدردشة ،لأنها طائشة وتريد أن تضيّع وقت….. وأن تكون ممن تقول “أنا أقضي وقت، وأعلم أن من يكلّمني ذئب يريد إفتراسي ، ولكنه لن يصل إليّ …” ولكن أقول: “هذه مسكينة فالقرب منها سهل للغاية”. “ووقوعها بأيدينا سهل أيضا” .

فإن كانت قويّة بشخصيّتها و مغرورة….
فنحن ايضا نعرف من أين تؤكل الكتف

3. أن تكون بعيدة عن الجليسات الصالحات: لأننا ننفرد بها عن طريق صديقاتنا اللاتي يدلّوننا عليها وعلى رقمها و اسرارها… ونحن أيضاً نضع مزاداً علنياً بين أصدقائنا بعناوينهم (E-mail) وأرقام جوالاتكن.

4. أن تكون الرقابة عليها من أهلها ضعيفة: فهي تدخل في النت دون رقيب أو حسيب ولديها ( جوال ) دون مراقبة ، وتدخل متى شاءت وتخرج متى شاءت ولا يُعلم أين ذهبت إلا بكلامها و يصدقونها “حثى ولو كان كذباً ” …….
وكل هذا لا تملكه البنت ولكن عندما تضعف مراقبتها لربها فلا نستغرب أن تكون هي التي تطاردنا نحن الشباب.

5. أن تكون فارغة: …. والفراغ يجر لأهله المشاكل والأمور العسيرة … فعندما تكون فارغة فستخرج أو تتكلّم أو …..أو…… ثم تقع بأيدينا فريسة سهلة…..
إلا من ملأت وقتها بما ينفعها فنحن نعجز عن إخراجها أو ضياع وقتها.

6. أن تكون مغفّلة : (مع تحفضي) فهي تجازف بأخذ الأرقام منا في الأماكن العامة … وغير مهتمّة بحجابها ، بل تريده على هواها ،وتتبع فيه الموديلات ولو كانت محرّمة ، وأن تخادع أهلها بالحججي الواهية و كادبة وخاصة في الأسواق لأخذ الأرقام ، أو الكلام أو……أو……


7. أن تكون غافلة: عن الغاية التي خلقها الله من أجله وهي عبادته…و عن رسالتها في الحياة و هي تكوين اسرة……….
فتراها تنظر إلى يومها فقط ولا تبني مستقبلها بيدها بل بأمانيها …

فكم من فتاة تحرّك الجنين في أحشائها .. .. وكانت تحسب الحياة أن تتلذذ بيومها وفقط

وأن تكون هذه الفتاة ( الغافلة )غافلة عن أمر كبير وهو أننا نقضي الشهوة وفقط وإذا انتهينا منها بحثنا عن غيرها ( لأننا نحب التجديد ) وهي التي تحمل العار وإلى الأبد.!!!

8. أن تكون جاهزة: لكي تعيش الأحاسيس الوردية والمشاعر الفيّاضة والأماني الكاذبة … وكل هذا تحت تأثير الكلمات المعسولة ، والنغمات الرقراقة …. والوعود بالزواج …… فعلاً غبية ولو كان يريدها للزواج لطرق باب أهلها .!!!؟؟؟

9. أن تصدّق بالهجران: فتكون تحت تأثير الأنين من الفراق ، وأن ترضى السير في طريق المهالك ولو تراجعت لقطعنا عنها العلاقة وأذقناها مرارة الحرمان ……
والله إنها لمجنونة إن صدّقت

10. أن تكون غبية: بالشكل الغريب حتى إذا كلّمناها بالتلفون وسجلنا مكالماتها و صورها ثم هددناها باللقاء … فإن وافقت وصلنا وبسرعة لما نريد ….. وإن رفضت هددناها بنشر المكالمات و الصور ….
وقد نست أن نشر المكالمة أهون من اللقاء…

فاحذري أختي من هذه النكبات التي يرسمها لك من أراد لك الشر وأضمر لك المكر و تبيني الصدق من الكذب…..

و لا اسعى من وراء هذا الموضوع اخافتكي أو أظهار الرجل بمظهر الوحش المفترس فالله الحمد ما زلنا متشبتين بديننا الحنيف و ثقاليد أجدادنا و انما عن قلة من ضعفاء النفس و هاتكي الغرض….ألخ

و أسأل الله أن يحفظكي ويحفظ نساء العالمين…
واسال الله العظيم ان يستر على بنات المسلمين و يبعد عنهن الفتن و يبعدن عن الفتنة ما ظهر منها و ما بطن.وان يهدى شبابنا الذين هجروا الالتزام و اوامر الله راكضون وراء غرائزهم.

اللهم اميين

منقووول


الإجراءات

Information

4 تعليقات

23 05 2008
b7rna

جزاك الله الف خير

http://b7rna.com

12 12 2008
دردشة

شكرا

12 12 2008
10 07 2011
توته المززيووونه

آخووي الكريم جزاك الله خير وبالفعل صدقت ضعاف النفس من الرجال غايتهم الاولى والاخيره من المرآه التلذذ والشهووه..واذا خلسوا اللي يبونه رموها مثل الكلبه
….جاهلين بفعلهم نسوا ان المرآه آطهرمن آلطهر..المراه الغبيه مع احترامي هي اللي توافق على اللي يسوونه فيها اقول لكل مراه لاني انا ايضا مراه لاتقولين اناا مااحبه بس اخذت رقمه تسليه ترى التسليه تتبعها ندم والم طووووول العمرر ‏..ام اهواذا اخذاللي يبيه رماج وشال عيبه وانتي العيب معاج طول العمر ‏..قدتكون سآعة لذه ولكن ساعة اللذه تتبعها حسره..اذا تبين العاطفه والحب محد منعج مارسيها لكن بالحلآل..بالزواج..اما المراهقات فيمارسونها بعبآدة ربها والتفكيربالمستقبل….من ثم الزواج…..€توته ‏..ملكة بآرآئي

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s




%d مدونون معجبون بهذه: